5 Easy Facts About القيادة في الضباب Described

Wiki Article



تابعونا على قناتنا على واتس آب لآخر أخبار عالم السيارات

نصائح وتوصيات للقيادة الآمنة على الطرقات أثناء الأجواء الماطرة والضبابية

التحقق من الفرامل بعد المطر: بعد هطول الأمطار، قم بتجربة الفرامل للتأكد من أنها تعمل بشكل صحيح.

تقنية خاصة للإضاءة: تم تصميم هذه المصابيح لتجنب الانعكاس المفرط الناتج عن الضباب أو الأمطار، مما يسهل على السائقين الآخرين القيادة دون صعوبة.

إذا كنتم تفضلون إزالة الإعلانات، بإمكانكم دعم الموقع عن طريق الاشتراك في الباقة المميزة، والذي بدوره ليس فقط سيوقف ظهور الإعلانات في الموقع، بل سيمكنكم أيضاً من الحصول على العديد من المزايا الإضافية الأخرى

افتح النوافذ قليلاً من أجل تهوية السيارة حتى تتخلص من الضباب في الداخل الذي يحجب الرؤية، اطلع على كيف تمنع الضباب من التكوّن على زجاج السيارة.

دور مصابيح الضباب في تحسين الأمان على الطرقات في الإمارات العربية المتحدة:

شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

احرصي على ترك نافذتك مفتوحة وتجنب إغلاقها أثناء قيادتك للسيارة أثناء الضباب لأن ذلك سيساعدك على الاستماع القيادة في الضباب إلى حركة السيارات وسيارات الطوارئ حتى لو لم تتمكن من مشاهدتها بوضوح من على بعد بسبب الضباب.

تشغل ظاهرة الضباب في الآونة الأخيرة الرأي العام بدولة الإمارات، حيث تسببت في حوادث كبيرة خصوصاً في فترة كثافتها. 

أمان محسن في الخلف: مصابيح الضباب الخلفية تجعل السيارة أكثر وضوحًا للسائقين القادمين من الخلف، وهذا يساهم بشكل كبير في تقليل فرص وقوع الحوادث من الخلف، خصوصًا في الظروف الجوية السيئة.

جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة بوابة العين للإعلام والدراسات

تجنب المشتتات وارفع تركيزك إلى أعلى درجة، واغلق مسجل المركبة ولا تستخدم هاتفك، وغير ذلك من الملهيات التي قد تؤثر وتقلل من انتباهك على الطريق.

This Internet site is using a stability support to shield alone from on-line assaults. The motion you just carried out brought on the security Option. There are various actions that would set off this block together with distributing a certain word or phrase, a SQL command or malformed information.

Report this wiki page